16-05-10, 01:01 AM
|
المشاركة رقم: 1
|
المعلومات |
الكاتب: |
|
اللقب: |
الفريجي |
الرتبة: |
|
البيانات |
التسجيل: |
Feb 2009 |
العضوية: |
6401 |
العمر: |
44 |
المشاركات: |
777 [+] |
بمعدل : |
0.13 يوميا |
اخر زياره : |
[+] |
معدل التقييم: |
280 |
نقاط التقييم: |
10 |
الإتصالات |
الحالة: |
|
وسائل الإتصال: |
اخر
مواضيعي |
|
|
|
كاتب الموضوع :
عبدالعزيز آل محسن
المنتدى :
منتدى خاص بالفرص الوظيفية
رد: تعريف موجز لوظائف ( مسجل المعلومات )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز آل محسن
تعريف موجز لوظائف ( مسجل المعلومات ) :
تشمل هذة السلسلة الوظائف التلي تتعلق بإدخال وتسجيل واستخراج المعلومات في الأنظمة الآلية المصممة على الحاسب الآلي بالطرق المختلفة والقيام بتدقيق وتصحيح البيانات كما تشمل الإشراف على المسجلين وإعداد التقارير والقيام بالأعمال الأخرى ذات العلاقة بهذا المجال .
- أمثلة على الأعمال التي يقوم ويختص بها ( مسجل المعلومات ) :- تجهيز المعلومات المراد تسجيلها .
- إدخال وإخراج البيانات المطلوبة من وإلى الحاسب الآلي ومراجعتها للتأكد من سلامتها .
- حفظ الوثائق بعد الإنتهاء من تسجيلها .
- المعارف والقدرات والمهارات اللازم توفرها في مسجل المعلومات :- المعرفة بأجهزة إدخال البيانات وكيفية التعامل معها .
- المعرفة بأسلوب إدخال البيانات وإستخراجها .
- القدرة على التنظيم والحفظ والترتيب .
- القدرة على اتباع التعليمات .
- القدرة على الإشراف والتوجيه الفني وإعداد التقارير الفنية عن العمل .
- القدرة على إقامة علاقات عمل فعـّــالة مع الآخرين والمحافظة عليها .
- المهارة السريعة في إدخال و استخراج البيانات
- القدرة على تطبيق المعارف أعلاه بمهارهـ .
|
شكرا اخي على هذه المعلومات
بس ياخوفي ندفن في المرتبه اللتي نحن عليها الان بهذى المسمى
تحيتي لك
|
|
|